📁 قد يعجبك

كم سعر الولاده في مستشفى هاله بن لادن

كم سعر الولادة في مستشفى هاله بن لادن؟

كم سعر الولاده في مستشفى هاله بن لادن
مستشفى هاله بن لادن هي من أهم المستشفيات الرائدة في المملكة العربية السعودية، تقوم المستشفى بتقديم العديد من الخدمات الطبية في جميع التخصصات وأيضا الحالات الحرجة والخطيرة وإيجاد حلول العلاج لها، من اهم الاقسام في المستشفى قسم النساء والتوليد حيث يتم تقديم أفضل الخدمات للأم الحامل أثناء فترة الحمل وحتى بعد الولادة، يتم إجراء العمليات الولادة القيصرية والطبيعية بأسعار تنافسيه عن غيرها من المستشفيات الأخرى، فمن الأسئلة الشائعة عند السيدات كم سعر الولادة في مستشفى هاله بن لادن؟


كم سعر الولادة في مستشفى هاله بن لادن؟

يفضل الذهاب إلى المستشفى لمعرفة كم سعر الولادة في مستشفى هاله بن لادن؟، وذلك لتحديد السعر بشكل دقيق لان الاسعار تتغير باستمرار مع مرور الوقت، وللاستفسار عن الخدمات الطبية الأخرى فتكون الأسعار كما يلي:

1. تبلغ تكلفة الولادة الطبيعية في مستشفى هاله بن لادن 4.000 ريال سعودي.

2. بينما الولادة القيصرية تبلغ تكلفتها 7.000 ريال سعودي شامله تكاليف الإقامة الرعاية الصحية للأم والجنين أما في القيصرية للمرة الثانية فتبلغ تكلفتها 7.500 ريال سعودي، أما في المرة الثالثة 8.000 ريال سعودي.

3. ابرة الظهر في مستشفى هاله بن لادن تبلغ تكلفتها 1500 ريال سعودي.


أفضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى هاله بن لادن:

يقوم قسم الولادة في مستشفى هاله بن لادن بتقديم أفضل خدمات الرعاية الطبية على أفضل مستوى وذلك من أفضل الكوادر الطبية ذو الكفاءات العالية والخبرات الواسعة، ومن هؤلاء الأطباء ما يلي:

1. دكتوره شيماء توكل: 

من أبرز وأفضل الأطباء المتخصصين في مجال النساء والتوليد في مستشفى هاله بن لادن عنوان العيادة 7199 إبراهيم أدهم، حي الحمراء، 3338 جدة 23323 المملكة العربية السعودية، رقم التواصل 966920003747.

2. دكتورة مها خميس:

متخصصة في أمراض النساء والتوليد مستشفى هاله بن لادن، يعمل القسم خلال 24 ساعة.

3. دكتوره حنان عبد الفتاح:

من أمهر الأطباء في قسم النساء والتوليد في مستشفى هاله بن لادن.


مين جربت الولادة في مستشفى هاله بن لادن:

يتساءل البعض عن من جربت الولادة في مستشفى هاله بن لادن، وذلك لتحديد امكانية التوجه إلى المستشفى لإجراء العملية أم لا، فيما يلي نوضح التجارب والآراء:

تجربة 1:

التجربة الأولى كانت إحدى السيدات تتابع الحمل منذ بدايته مع احد طبيبات مستشفى هاله بن لادن، وقد أكدت هذه السيدة حسن تعامل الطبيبة معها، من حيث إجراء كافة التحاليل الطبية والفحص باستخدام الأجهزة الحديثة والمتطورة، كما أن الطبيبة كانت تقوم بتعقيم الأدوات من سيدة الى اخرى، حتى لا تحدث عدوى، تابعت السيدة مع الطبيبة الى ان اقترب موعد الولادة، فأخبرت الطبيبة انها تريد ولاده قيصريه لعدم اعتدال وضعية الجنين، وبالفعل ذهبت في الموعد المحدد وتمت الولادة دون حدوث أي مخاطر او مضاعفات، كما أنها أيضا تلقت كافة خدمات الرعاية الطبية لها ولطفلها من قبل الطبيبة.

تجربة 2:

التجربة الثانية سيدة آخري قامت أيضا بإجراء عملية الولادة في مستشفى هاله بن لادن بالمملكة العربية السعودية، وجود ازدحام بالمستشفى طوال الوقت حيث أنها تقوم بتقديم جميع الخدمات الطبية للمرضى على أعلى مستوى وفي أي وقت تجعل المريض يشعر بالأمان والراحة، قالت أيضًا أن الطبيب المختص بقسم النساء والولادة اخبرها بانها سوف تجري عملية الولادة دون حدوث أي مخاطر أو مضاعفات لها أو للمولود، وأكدت السيدة أيضا أن أسعار الولادة في مستشفى هاله بن لادن مناسبة لجميع فئات المجتمع ومعقوله حيث أنها تتناسب مع الخدمات المقدمة ومع أن الولادة بدون ألم، واكدت أيضًا من ضرورة حجز الموعد قبل الذهاب إلى المستشفى وذلك لزيادة الوافدين عليها والمنح الانتظار لساعات طويلة.


كم الكشف في مستشفى هاله بن لادن؟

يمكن الاستفسار على سعر الكشف في مستشفى هاله بن لادن عن طريق الاتصال بالمستشفى ومعرفة ما إذا كانت تتناسب مع المريض أم لا، فيمكن أن تتراوح أسعار الكشف ما بين 80 إلى 100 ريال سعودي، ويفضل قبل الذهاب إلى المستشفى الاتصال للاستفسار عن كافة خدماتها الطبية، تقع مستشفى هاله بن لادن في شارع إبراهيم أدهم حي الحمراء 29 مدينة جده المملكة العربية السعودية، يمكن زيارة المستشفى لإجراء الكشف الطبي وذلك حسب المواعيد الآتية:

1. يعمل قسم الطوارئ يوميا وعلى مدار 24 ساعة أي لا توجد إجازات.

2. أما العيادات الاخرى يتم الكشف من يوم السبت الى الخميس من الساعة 8 إلى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 9 مساء.

3. في عيادات قسم النساء والتوليد تبدأ من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً.


حجز موعد في مستشفى هاله بن لادن:

يمكن حجز موعد طبي في مستشفى هاله بن لادن من المنزل دون الذهاب إلى المستشفى مباشرة وذلك توفيرا للوقت والجهد وأيضا عدم الانتظار أمام المستشفى، يتم الاتصال للاستفسار ومعرفة كم سعر الولادة في مستشفى هاله بن لادن؟ واسعار الكشف وغيرها ومن طرق التواصل مع المستشفى ما يلي:

1. يمكن حجز الموعد من خلال الاتصال على رقم موظف الاستقبال في المستشفى 0126722315.

3. أو التواصل عن طريق الهاتف 9666603332.

2. أو عبر الفاكس 9666635545.

4. أو حجز الموعد من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى https://www.hembh.med.sa/contact_us.html

5. حيث يمكن عن طريق الموقع الاستفادة بالعديد من الخدمات التواصل مع المستشفى مباشرة ومعرفة الأطباء والمختصين وأيضًا إمكانية حجز موعد.

6. كما يمكنك أيضا حجز الموعد من خلال صفحة المستشفى على الفيسبوك https://www.facebook.Com/dhebhhospital

7. أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني للمستشفى info@dhbh.com.
تعليقات