📁 قد يعجبك

أفضل دكتور جلدية في المانع الجبيل

أفضل دكتور جلدية في المانع الجبيل

أفضل دكتور جلدية في المانع الجبيل
مستشفى المانع هي من أكبر المراكز الطبية، فهي تعد مجموعة طبية متكاملة ولها العديد من الفروع وذلك بهدف تقديم خدماتها الطبية لأكبر قدر ممكن من الأشخاص الذين يحتاجونها، وجميع فروعها مجهزة على أعلى مستوى، ولقد كانت مستشفى المانع من أوائل المستشفيات التي تم بنائها في المنطقة الشرقية على يد الشيخ "محمد عبد الله المانع" كما يوجد بها أفضل الأطباء في كافة المجالات لذا نجد الكثيرين يبحثون عن أفضل دكتور جلدية في المانع الجبيل.


أفضل دكتور جلدية في المانع الجبيل:

تمتلك المانع الجبيل أفضل الكوادر الطبية في جميع التخصصات ومن نقدم أفضل دكتور جلدية في المانع الجبيل وهم على النحو التالي:

1. د. سلمى الملك:

هي اخصائية جلدية وتجميل في مركز المانع الجبيل، وقد حصلت على العديد من الشهادات العلمية منها:

● بكالوريوس الطب والجراحة عام 2008م.

● دبلوم الليزر في الطب التجميلي عام 2013 من السودان.

● وفي عام 2014 حصلت على ماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من مصر.

● حاصلة على البورد الأمريكي في مجال الجراحة بالليزر، وعضو في الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية، وعضو الجمعية الأمريكية لمكافحة الشيخوخة والتجميل.

كما لديها خبرة لا بئس فيها في مجال تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية والوقاية منها وأيضا الخدمات التجميلية باستخدام الليزر ومن الخدمات الطبية التي تقدمها:

● العلاج بالليزر والتخلص من التصبغات والتجاعيد.

● الخدمات التجميلية مثل شد ترهلات الرقبة والوجه والجسم.

● تكسير دهون الجسم.

● علاج وتجميل الذقن المزدوج.

● علاج جميع الأمراض التناسلية والجلدية، وتثقيف المريض عن كيفية الوقاية منها.

2. د. عبد العظيم طه الملك:

هو استشاري في مجمع المانع بالجبيل في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية، حاصل على الكثير من الشهادات العلمية في تخصصه، ودرس في بريطانيا، لديه الخبرة في الوقاية من الأمراض الجلدية، كما أنه يمتلك الخبرة في:

● علاج تساقط الشعر، والأمراض المسببة لذلك َ

● علاج التصبغات والكلف.

● علاج حب الشباب واخفاء اثاره.

● علاج الأكزيما والصدفية والبهاق.

● علاج الثعلبة وجفاف الجلد.

● علاج فرط التعرق.

● علاج الكيلويد وندبات الجلد.

● علاج جميع أمراض الجلد المعدية وكذلك الأمراض التناسلية.

● علاج خزعات الجلد.

● الفيلر والبوتكس التجميلي.

● علاج تجاعيد الوجه وتحسين البشرة.

● عمليات الليزر والتقشير الكيميائي.

3. د. أمل بركات:

هي استشارية في قسم الأمراض الجلدية وتعد هي أفضل دكتور جلدية في المانع الجبيل ولديها الخبرة في مجال علاج العديد من الأمراض الجلدية فهي متخصصة في علاج:

● التينيا بالليزر.

● علاج البهاق بالليزر.

● علاج الأكزيما.

● علاج اثار الحروق.

● علاج البشرة.

● علاج الكلف.

● علاج الصلع الوراثي.

● علاج سقوط الشعر للسيدات.

● علاج فطريات الاظافر.

● زراعة الشعر.

● إزالة اثار الجروح بالليزر.

● التقشير الكريستالي للجسم.

● التقشير الكيميائي.

● التقشير الكيميائي للوجه.


مستشفى المانع الجبيل:

مستشفى المانع الجبيل هي مستشفى عام متخصص السعة السريرية لها تصل إلى 100 سرير، تم تصميمها وتجهيزها على أعلى مستوى وذلك لتقديم أفضل الخدمات العلاجية لجميع المقيمين في مدينة الجبيل والمدن المجاورة، كما أن موقعها استراتيجي ليسهل الوصول إليها هذا ونجد ان:

● الإدارة أولت اهتمام كبير أثناء إنشاء المستشفى وذلك حتى تكون لديها القدرة على استيعاب أكبر قدر من الحالات، وخاصة حالات الإصابة التي تحدث في المصانع وكذلك الحوادث.

● المستشفى على أعلى استعداد للتعامل مع جميع الحالات الطارئة من حَادث سير وطرق وغيرها من تسمم كيميائي او انفجارات تحدث في المصانع وغيرها من هذه الأمور، وكان ذلك هو الهدف من إنشائها في المنطقة الصناعية بالجبيل لخدمة العاملين في المصانع بها كهدف رئيسي.

● المستشفى مجهزة لإجراء أصعب العمليات الجراحية إذا دعت الحاجة إليها مثل جراحات الأعصاب مثل جراحات المخ والعمود الفقري وغيرها، وأيضا إجراء الجراحات العامة وجراحات العظام وتركيب الأطراف الصناعية، كما يتوفر فيها إمكانية التشخيص بالمناظير.

● المستشفى تراعي جميع القيم الأساسية الخاصة بالرعاية وتقديم الخدمات الطبية، كل قسم من الأقسام الطبية داخل المستشفى مستقل بالخدمات التي يقدمها دون أن يكون له علاقة بباقي التخصصات، وجميع أساليب العلاج المستخدمة في المستشفى تعتمد أحدث التقنيات المتقدمة.

● المستشفى حاصلة على اعتماد من JCI الهيئة الدولية المشتركة، وذلك لأنها تعمل وفقا للمعايير الدولية في تقديم الرعاية الطبية.


أطباء مستشفى المانع:

تمتلك مستشفى المانع العديد من الكوادر الطبية المميزة والتي من خلالها استطاعت نيل ثقة جميع مرضاها، فهي لديها الأفضل في كافة التخصصات، وقد اشاد الجميع بمدى كفاءة قسم الباطني في المستشفى ولعل من أفضل أطباء هذا القسم هم:

1. د. عماد الدين ممدوح البابا:

والذي يعد من أفضل استشاريين للجهاز الهضمي، حيث انه متخصص في علاج جميع اضطرابات الجهاز الهضمي وامراضه، كما أنه يعمل على اكتشاف علاج لاضطرابات المعدة ومتخصص في العديد من الأمراض الأخرى مثل:

● الكبد والبنكرياس.

● المرارة والمريء.

● التهابات الأمعاء الدقيقة.

● بالون المعدة.

● التهاب وتليف الكبد.

● تركيب دعامات المريء المعدنية.

● علاج اضطرابات الحركية والوظيفة في الجهاز الهضمي.

2. د. لمياء أحمد الغليض:

وهي أيضا استشارية في قسم الطب الباطني وأمراض الجهاز الهضمي وعلاج أمراض الكبد ولقد حصلت على العديد من الشهادات العلمية منها:

● شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة الاسكندرية.

● وفي عام 2003 م حصلت على الماجستير في أمراض الباطنة، وفي 2008م حصلت على درجة الدكتوراه.

● تمتلك خبرة في مجال الطب الباطني تصل إلى أكثر من 23 عام من الخبرة.

● ساعدت في تشخيص العديد من الحالات المستعصية وتوفير العلاج لها وخاصة الأشخاص الذين يعانون من أمراض الأجهزة الداخلية للجسم.

● متخصصة في علاج أمراض الكبد والإنزيمات والتهابات المريء وأمراض الغدة الدرقية والتهابات القولون وقرحة المعدة وغيرها.


متى تأسست مستشفى المانع؟

في عام 1949 م تم تأسيس مجموعة مستشفيات المانع كأول مستشفى في المنطقة الشرقية على يد الشيخ "محمد عبد الله المانع" لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين في المملكة.


كم عدد مستشفيات المانع؟

إن مستشفى المانع العام تشتمل على أربع مستشفيات متخصصة وعيادتين خارجيتين وذلك بهدف تقديم الخدمات لأكبر عدد من المواطنين.


هل مستشفى المانع خاص؟

نعم مستشفى المانع هي من المستشفيات الخاصة داخل المملكة فكانت هي أوائل المراكز الطبية الخاصة التي تم إنشائها في المملكة، والتي كانت في البداية تقم خدمات طبية خاصة بالأسنان والعيون، ولكن مع التطور أصبحت تقدم العديد من الخدمات في مختلف التخصصات.


من هو مدير مستشفى المانع؟

تم إصدار قرار من إدارة مجموعة مستشفيات المانع بتعيين الاستاذ "مانع بن منصور المانع" الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات المانع وذلك بموجب قرار اجمع عليه جميع أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم الأستاذ "إبراهيم المانع".


هل مدير المستشفى يكون طبيب؟

ليس شرطا أن يكون مدير المستشفى طبيبا، حيث أن إدارة المستشفى هي وظيفة مثل باقي الوظائف الإدارية في المستشفى حيث أن المدير يكون مسؤول عن العالمية والموظفين في المستشفى كما أنه يتخذ القرارات العامة بالمستشفى، ولكن يشترط بأن يكون مدير المستشفى يمتلك خبرة جيدة في المجال الصحي والشؤون الإدارية، وأن يكون لديه القدرة على اتخاذ أصعب القرارات في حالات الطوارئ وإن يستطيع العمل تحت أي ضغط يوضع فيه.


هل مستشفيات السعودية مختلطة؟

تم إصدار قرار حكومي من مجلس الوزراء يفيد بمنع الاختلاط في المستشفيات السعودية وجميع القطاعات الصحية.
تعليقات