📁 قد يعجبك

مستشفى السعودي الالماني مكة

مستشفى السعودي الالماني مكة

مستشفى السعودي الالماني مكة
مستشفى السعودي الالماني مكة هو الفرع الثامن لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني في المملكة، وهو إضافة مهمة ومميزة لهذه المجموعة لأنه يخدم سكان هذه المنطقة بمنتهى الإخلاص والكفاءة والاحترافية، حيث تم تأسيسه طبقا للمواصفات الدولية الصحية وتم تجهيزه بأدوات وتقنيات حديثة ليس لها مثيل، ليكون علامة فارقة ومؤثرة في المجال الطبي في المملكة.


مستشفى السعودي الالماني مكة:

تتماشى مستشفى السعودي الألماني مكة مع التحول الرقمي في خدماتها المقدمة للمواطنين، لتسريع وتسهيل حصولهم عليها، فنجد أنها أصدرت بوابة إلكترونية على موقعها الرسمي (من هنا) لإتاحة الخدمات بشكل إلكتروني مباشر، وأهم هذه الخدمات ما يأتي:

● حجز موعد.

● تسجيل دخول مستخدم جديد.

● الاستشارة عن بعد.

● تسجيل مريض جديد.

● تقارير المختبر وصور الأشعة ونتائج التحاليل.

● الاطلاع على الوظائف التي يتم الاعلان عنها.


كم سعر الكشف في مستشفى السعودي الألماني؟

يتراوح سعر الكشف بين 150 إلى 450 ريال سعودي، حيث يتم تحديد السعر طبقا لدرجة الطبيب المراد الكشف لديه سواء كان استشاري أو أخصائي.


ما هي مواعيد عمل العيادات الخارجية لمستشفى السعودي الألماني؟

تعمل العيادات طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة متواصلة.


ما هي مواعيد زيارة المرضى في مستشفى السعودي الألماني مكة؟

من يوم السبت حتى يوم الخميس، الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 صباحا، والفترة المسائية من الساعة 4 عصرا إلى الساعة 9 مساءا، أما يوم الجمعة تكون الزيارة من الساعة 3 عصرا إلى الساعة 7 مساءا.


رقم مستشفى السعودي الألماني مكة:

بالرغم من تعدد فروع مستشفى السعودي الألماني داخل المملكة، إلا أنها قامت بتعيين رقم مجاني موحد لكافة الفروع والعيادات، وهذا الرقم هو:

● 00966920007997.


مستشفى السعودي الألماني مكة انستقرام:

تحرص مستشفى السعودي الألماني على توفير طرق تواصل مختلفة للمرضى لكي يتواصلوا معها بشكل سريع وسهل، فيمكن متابعة أخبار المستشفى على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، وأهم هذه الصفحات ما يلي:

● صفحة المستشفى على الأنستقرام: من هنا.

● صفحة المستشفى على الفيسبوك: من هنا.

● صفحة المستشفى على منصة تويتر: من هنا.


تخصصات مستشفى السعودي الألماني:

ترتكز سياسة مستشفى السعودي الألماني على توفير تخصصات طبية فريدة من نوعها في شتى المجالات، لتقديم الخدمات العلاجية لأكبر قدر من المرضى، وأهم هذه التخصصات ما يأتي:

● أمراض النساء والولادة.

● طب الطوارئ.

● الطب النفسي.

● الغدد الصماء.

● الروماتيزم.

● جراحة الأسنان.

● الجراحة العامة.

● طب العيون.

● الجلدية.

● طب الأسرة.

● المسالك البولية.


أسماء دكاترة مستشفى السعودي الألماني مكة:

ينفرد مستشفى السعودي الألماني في مكة بتقديم خدمة طبية ممتازة، وهذا بفضل الطاقم الطبي الذي يعمل بجهد كبير ومتواصل لراحة المرضى من جميع الآلام، وأهم أسماء الدكاترة في هذه المستشفى ما يلي:

1. الدكتور بسام عبد المحسن: 

هو أخصائي طب الأسنان، وهو متخصص في بعض المجالات الدقيقة المتعلقة بالأسنان مثل علاج العصب، ازالة التسوس، الحشوات التجميلية، التبييض المنزلي، تنظيف الجير.

2. الدكتور سيلام مجيد: 

هو استشاري المخ والأعصاب، وهو يتخصص في علاج الجلطات الدماغية، أنواع الصداع المختلفة، الحركات اللاإرادية، الشلل الرعاش، التصلب اللويحي، ضعف العضلات.

3. الدكتور مروان صابر: 

هو أخصائي أول في طب الأطفال، ويُعالج حالات عديدة مثل سوء التغذية والنمو، النزلات المعوية والجفاف، الربو الشعبي، أمراض الحساسية.

4. الدكتورة شروق محمد بوقس: 

تعمل في قسم التخدير، وتشتهر بعلاج أمراض متنوعة مثل آلام الرقبة، آلام أسفل الظهر، الصداع المزمن، آلام الحزام الناري.

5. الدكتور محمد العجيزي: 

هو استشاري أمراض الكبد والجهاز الهضمي، وهو بارع في استخدام المناظير لعلاج كافة الأمراض المتعلقة بالقنوات المرارية والقولون والجهاز الهضمي.

6. الدكتورة إسلام محمد اللافيي: 

هي استشارية أمراض النساء والولادة، كما أنها متخصصة في إجراء عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية بدون أي ألم، هذا بالإضافة إلى تميزها في عمليات ازالة الأورام الليفية واستئصال الرحم وازالة أكياس المبايض.

ويمكن الاطلاع على باقي أسماء الدكاترة في المستشفى عبر هذا الرابط من هنا.


الولادة في السعودي الألماني مكة:

إلى أي امرأة حامل تبحث عن مكان مميز للولادة بخدمات رائعة وأسعار مناسبة، تُعتبر مستشفى السعودي الألماني في مكة هي الاختيار المثالي، لأن الولادة في هذه المستشفى هي تجربة لا تُنسى، لأن قسم النساء والتوليد في المستشفى يتعاون مع بعض الأقسام الأخرى مثل الحضانة والمختبر والعناية المركزة لتقديم الرعاية الطبية الطارئة للأم والجنين بدون أي تأخير، كما يتواجد غرف عمليات مناسبة للولادة الطبيعية والولادة القيصرية، ليس هذا فقط بل يتم تقديم أسعار بسيطة لعمليات الولادة التي تتم داخل القسم، فنجد أن أسعار الولادة هي:

● سعر الولادة الطبيعية هو 4500 ريال سعودي.

● سعر الولادة القيصرية هو 9000 ريال سعودي.

● سعر ابرة الظهر هو 1850 ريال سعودي.


عروض السعودي الألماني مكة:

تحرص مستشفى السعودي الألماني على جذب أعداد كثيرة من المراجعين لها، وزيادة رضاهم عن مستوى خدماتها، ولذلك فهي تقدم كل فترة مجموعة من العروض على اسعار بعض العمليات والإجراءات الطبية التي تتم فيها، وكانت العروض الأخيرة التي تم الإعلان عنها هي:

● برنامج متابعة الحمل بداية من الشهر السابع وصولا إلى الولادة بسعر 1500 ريال سعودي، وهذا العرض يشمل عدة أمور مثل 7 مرات للكشف في قسم النساء والتوليد، تحليل الحصبة الألمانية، تحليل الإيدز، قياس منحنى السكر، أشعة السونار، صورة دم كاملة.

● جلسة تفتيت الحصوات باستخدام الموجات التصادمية بسعر 5000 ريال سعودي.

● عملية إزالة التثدي لدى الرجال بسعر 11000 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل الإقامة لمدة يومين في غرفة خاصة، تحاليل ما قبل العملية.

● الولادة القيصرية بسعر 7500 ريال سعودي، وهذا السعر يتضمن متابعة للأم بعد الولادة لمدة شهر، التطعيمات الأساسية للمولود.

● جلسة ازالة الشعر بسعر 500 ريال سعودي، وهذا السعر يتضمن إزالة الشعر من منطقة واحدة من اختيار الشخص باستخدام الليزر، بالإضافة إلى كشف في عيادة التجميل والجلدية بعد الجلسة.

● الفحوصات الشاملة للأطفال بسعر 700 ريال سعودي، وهذا العرض يشمل كشف في عيادة الأطفال، تحليل فيتامين د، تحليل السكر التراكمي، تحليل الكالسيوم، صورة دم كاملة.

● فحوصات حساسية الصدر بسعر 750 ريال سعودي، وهذا العرض يشمل تحليلات هرمون الغدة الدرقية، تحليل الأجسام المناعية، أشعة سينية على منطقة الصدر، قياس كفاءة التنفس، كشف في عيادة الأمراض الصدرية.

هذه العروض تكون لفترة محددة فقط، ولهذا يجب الاتصال بالمستشفى أولا لمعرفة موعد انتهائها.


متى تم تأسيس أول فرع لمستشفى السعودي الألماني؟

تم تأسيس أول فرع للمستشفى عام 1988، على يد رجال الأعمال الدكتور "خالد بترجي" والمهندس "صبحي بترجي".


ما هي فروع مستشفى السعودي الألماني في السعودية؟

فرع الرياض، فرع جدة، فرع صنعاء، فرع المدينة المنورة، فرع عسير، فرع حائل، فرع الدمام.


مستشفى السعودي الألماني مكة توظيف:

أصدرت مستشفى السعودي الألماني بشرى سارة لجميع العاطلين عن العمل، فقد أعلنت عن وجود مجموعة من الوظائف الخالية في بعض فروعها، وهي مناسبة لحملة المؤهلات العلمية العالية والمتوسطة الذين تنطبق عليهم الشروط المطلوبة لكل وظيفة، وكانت المسميات الوظيفية لهذه الوظائف كالتالي:

● ممثل أو ممثلة مركز الاتصال.

● مشرف الحسابات العامة.

● محاسب مدفوعات.

● محاسب الرواتب والحوافز.

● استشاري طب العيون.

● مراقب المخزون.

● صيدلي صرف الأدوية.

● محاسب التكاليف والموازنة.

● صيادلة إكلينيكيون.

● مدير خدمات مساندة.

● مدخل بيانات.

● أخصائي علاقات مرضى.

● طبيب تخدير.

● موظف هندسة طبية.

● مدير الضيافة.

● مدير أمن وسلامة.

● مشرف إدارة المرافق.

ويتم التقديم على الوظائف السابقة عبر إرسال السيرة الذاتية (المُرفقة بالملفات والمستندات المطلوبة والمكتوب بها المسمى الوظيفي المراد العمل به) إلى عنوان هذا البريد الإلكتروني من هنا.
تعليقات