📁 قد يعجبك

كم سعر الولاده الطبيعي في مستشفى سند

كم سعر الولادة الطبيعي في مستشفى سند؟

كم سعر الولاده الطبيعي في مستشفى سند
مستشفى سند هي من أهم وأفضل المستشفيات في مدينة الرياض، حيث يقوم بتقديم رعاية متميزة وقياسيه بالاعتماد على أحدث الأجهزة الطبية، على يد أكبر المتخصصين والاستشاريين، يضم المستشفى العديد من التخصصات الطبية ومنها قسم النساء والتوليد والذي يتميز بأسعاره التي لا تقبل المنافسة، لذلك يتساءل البعض كم سعر الولادة الطبيعية في مستشفى سند؟ وذلك لمعرفة التكلفة الكلية للولادة.


كم سعر الولادة الطبيعي في مستشفى سند؟

تتميز أسعار الولادة في مستشفى سند بأنها منخفضة عن غيرها من المستشفيات، تختلف سعر الولادة الطبيعية عن الولادة القيصرية وذلك حسب الدكتور أو الاستشاري الذي يقوم بإجرائها، فتكون أسعارها كالآتي:

1. بخصوص السؤال كم سعر الولاده الطبيعي في مستشفى سند، فيبلغ الولادة الطبيعية 7.500 ريال سعودي.

2. بينما سعر الولادة القيصرية في المستشفى  16.500 ريال سعودي يضاف إليها تكلفة الإقامة في غرفة خاصة لمدة يومين وابرة التخدير.


مستشفى سند قسم الولادة:

قسم النساء والتوليد من أهم وأفضل الأقسام في مستشفى سند، حيث يقوم بتقديم أفضل الرعاية الصحية لكل من الأم والطفل خلال فترة الحمل وبعد عملية الولادة، يوجد به أطباء متخصصين في التعامل مع حالات الولادة الصعبة والمتعسرة، يوجد بالمستشفى أيضًا قسم طوارئ الولادة يقوم باستقبال حالات الولادة المستعجلة، تتم عملية الولادة بحضور طبيب أطفال، حتى يطمئن على حياة الطفل المولود، وتوفير الرعاية الصحية له في بداية مولده، يقدم القسم أسعار ولادة تنافسية تتناسب مع جميع الفئات، يقوم القسم أيضًا لعلاج بعض المشاكل النسائية ومنها:

● يقوم القسم بتوفير وسائل تنظيم الأسرة المختلفة.

● يعالج حالات الإجهاض المتكرر.

● جراحات التجميل النسائية.

● مشاكل هبوط الأعضاء التناسلية.

● استخدام المنظار في حالة الحمل خارج الرحم.

● مشكلة تغيير الهرمونات بعد الولادة.


أفضل دكتورة في مستشفى سند توليد:

يضم قسم التوليد مستشفى سند أفضل وأمهر الأطباء والمتخصصين ذوي الدرجات العلمية العليا والكفاءات والخبرات الواسعة في هذا التخصص ومن أفضل الأطباء في مستشفى سند قسم النساء والتوليد ما يلي:

1. الدكتورة بنان نواف اخصائية أمراض النساء والتوليد بمستشفى سند، شغلت عدة مناصب في بعض الدول منها سوريا والسعودية والأردن.

2. دكتوره ألين ابوي تمتلك خبرة واسعة في تخصصها أكثر من 10 سنوات وهي دكتوره فلبينيه.

3. الدكتورة ميساء شريف محمد اخصائية امراض النساء والتوليد بمستشفى سند، وهي من كبار أخصائيين هذا القسم.


أفضل دكتور أطفال في مستشفى سند:

توجد أفضل وامهر الكوادر الطبية المتخصصة في طب الأطفال في مستشفى سند، حيث يمتلكون خبرات عديدة في هذا التخصص ومن هؤلاء الأطباء ما يلي:

1. دكتور محمد جان السعودي

أخصائي أعصاب الأطفال في مستشفى سند، على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة ومشهور بالمملكة ويمكن التواصل معه عبر صفحته الرسمية على تويتر https://twitter.com/mohammedmsjan?lang=ar.

2. دكتور الرحمن الفريح استشاري ومتخصص في علاج رئة الأطفال.

3. دكتور غياث الجردلي متخصص في طب الاسنان للكبار والاطفال.


رقم مستشفى سند:

تمكن المستشفى المواطنين من سهولة التواصل معها وذلك للاستفسار عن خدماتها، وإمكانية حجز موعد، وغيرها من الخدمات الأخرى ومن هذه الطرق ما يأتي:

1. التواصل عن طريق الاتصال بالرقم الموحد 920004417.

2. أو الاتصال على الرقم 011208113 أو الرقم 0502281113.

3. أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني info@asterhospital.com.


حجز موعد مستشفى سند:

تعمل مستشفى سند خلال جميع أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، حيث توجد أقسام مثل الطوارئ والعناية المركزة مفتوحة دائمًا لتقديم الخدمات الطبية للمرضى في جميع الأوقات.

● لحجز موعد مستشفى سند، قم بالدخول للموقع الرسمي الخاص بالمستشفى https://www.astersanad.sa/ar/about-us/our-doctors.

● قم باختيار الطبيب الذي تريد الحجز معه.

● نقوم بكتابة رقم الهاتف واختيار التخصص الطبي المراد.

●  تحديد التاريخ والوقت المناسب للمريض لزيارة المستشفى.

●  نقوم بالضغط على زر إرسال الطلب، ثم نقوم بتأكيد موعد الحجز.

● يمكنك كذلك التواصل مع مستشفى سند من خلال الدخول لصفحتها على الفيس بوك https://www.facebook.com/astersanad?locale=ar_AR.


مستشفى أستر سند:

تأسس مستشفى سند عام 1987 ميلادي، بدأ أعماله في عام 2008 كان آنذاك يحتوي على 21 عيادة خارجية، 18 وحدة عناية مركزة، 22 ووحدة عناية للأطفال حديثي الولادة، كان يضم 12 تخصص طبي، بالإضافة إلى 40 طبيب متخصص، ثم توسع بعد ذلك وأصبح يضم 150 سرير خاص بالعمليات، 26 وحدة عناية مركزة، 35 سرير للعناية بالأطفال حديثي الولادة، أصبح يضم 40 عياده خارجيه بها أكثر من 90 طبيب، فهو من افضل المستشفيات الخاصة داخل المملكة العربية السعودية، التابع لشركة أستر دي إم للرعاية الصحية، يسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى، بالإضافة إلى تقديم العلاج الشامل في جميع التخصصات الطبية.


مستشفى سند تكميم:

تقوم مستشفى سند بتجهيز نفسها بأحدث الأجهزة والمناظير على أحدث التقنيات العالية ذو الكفاءة الأوروبية المعتاد، حيث تقوم المستشفى بإجراء عمليات التكميم للمعدة وذلك في الحالات المتعسرة، ومن أمثلة ذلك إجراء جراحة تكميم المعدة لمريض كان يعاني من نقص الأكسجين، ارتفاع ضغط الدم في الشريان الرئوي وضيق تنفس وذلك بسبب السمنة المفرطة، ومع ذلك فإن مستشفى سند تقوم بعمل فحوصات للمقدم على عملية جراحة تكميم المعدة وذلك عن طريق المنظار بدون إجراء أي جراحة.

لذلك فإن المتخصصين والاستشاريين في جراحة السمنة والمناظير يستطيعوا وبكل ثبات الوقوف على حالة المريض ومشاكله الصحية، مثل مرض السكري أو تآكل المفاصل وضيق في التنفس وارتفاع في ضغط الدم، بالإضافة إلى أن مستشفى سند توفر اجراء عملية تكميم المعدة بالمنظار دون تدخل جراحي، ويؤكد استشاري جراحة السمنة والمناظير في مستشفى سند أن إجراء هذه العمليات بالمنظار تعد عمليات آمنة جدا وأيضًا لا تسبب أي مضاعفات في المستقبل على صحة المريض مما يجعل المستشفى الأكثر شهرة بل وذو سمعة طيبة في إجراء عمليات تكميم المعدة بالمنظار.
تعليقات